أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، القضاء على 6 عناصر من حزب الله في حادثتين منفصلتين جنوب لبنان، وذلك حسبما أفادت قناة" القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل.
وجاء في بيان جيش الاحتلال: " قضى الجيش على اثنين من منظمة حزب الله شكلوا تهديدا لقواتنا العاملة في منطقة الدفاع الأمامية بعد رصدهم داخل المنطقة الأمنية".
وذكر البيان أن قوات فريق القتال التابع للواء جولاني بقيادة الفرقة 36 والتي تعمل في بلدة زوطر الشرقية، رصدت خمسة عناصر من حزب الله شكلوا تهديدا للقوات العاملة داخل المنطقة الأمنية.
وأضافت أنه وفي حادثة أخرى، رصدت قوات فريق القتال التابع للواء الكوماندوز العاملة في مرتفعات علي الطاهر عنصرا مسلحا من حزب الله.
وأفاد البيان بأنه وفور رصدهم، أغار سلاح الجو كما أطلقت القوات في الميدان النار نحوهم وتم القضاء عليهم وإزالة التهديد.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك