تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط سيدة تعدت على فرد شرطة داخل مستشفى أكتوبر بسلاح أبيض لتهريب ابنها من داخل المستشفي.
ضبط سيدة طعنت فرد شرطة بسلاح أبيض لمحاولة تهرب نجلها من مستشفى أكتوبرتلقت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين بائعين متجولين بسبب اختلاف بينهما على مكان فرش الفاكهة وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.
وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين بائعين متجولين بالاسلحة البيضاء مما أسفر عن إصابتهما، وتم نقلهما الى مستشفى أكتوبر لتلقى العلاج اللازم تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.
وكشفت التحريات أن سيدة حاولة تهريب ابنها من داخل المستشفى خوفا عليه من المساءلة القانونية، وعندما تصدى لها فرد شرطة تعدت عليه بسلاح أبيض مما أسفر عن إصابته فى اليد.
وتمكن رجال الأمن من الضبط السيدة ونجلها قبل هروبهما من المستشفى وتم اقتيادهم الى ديوان القسم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك