اختتم مركز شباب وشابات علان، اليوم الخميس، فعاليات دورة" أصدقاء الشرطة"، التي نُفذت بالتعاون مع مديرية شرطة محافظة البلقاء، بمشاركة 30 شابة من منتسبات المركز، بحضور مدير شباب البلقاء أحمد الحديدي، المقدم عبدالله الغويري، رئيس مركز أمن شمال السلط ومدير إعلام شرطة البلقاء الملازم ثاني ليث المعادات.
اضافة اعلانوهدفت الدورة إلى تعزيز الوعي الأمني والمجتمعي، وتنمية المهارات الحياتية لدى المشاركات، وترسيخ قيم المواطنة والمسؤولية المجتمعية.
واستمرت الدورة أربعة أيام، وتضمنت مجموعة من المحاضرات والورش التوعوية المتخصصة، تناولت موضوعات الإسعافات الأولية، وحماية الأسرة، والجرائم الإلكترونية، بما يسهم في تعزيز ثقافة السلامة والأمن المجتمعي لدى الشابات، وتمكينهن من التعامل مع مختلف التحديات والمواقف اليومية.
وأكد القائمون على الدورة أهمية الشراكة بين المؤسسات الشبابية والأمنية في نشر الوعي وتعزيز السلوكيات الإيجابية، مشيدين بتفاعل المشاركات وحرصهن على الاستفادة من البرامج التدريبية الهادفة.
وفي ختام الدورة، جرى توزيع الشهادات على المشاركات، تقديراً لمشاركتهن والتزامهن بفعاليات البرنامج.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك