أعلنت العُلا ختام" مسابقة العُلا للموسيقى" التي أطلقتها" فنون العُلا" - الذراع الثقافي والفني للهيئة الملكية لمحافظة العُلا -، بإعلان العمل الفائز؛ بهدف دعم التأليف الموسيقي السعودي وتشجيع إنتاج أعمال موسيقية أصيلة تستلهم تراث العُلا وثقافتها وطبيعتها.
وفاز العمل الموسيقي" مساء النور" للمؤلفة الموسيقية وعازفة البيانو السعودية عبير بالبيد بالمسابقة، بعد أن خضعت الأعمال المشاركة لتقييم لجنة تحكيم متخصّصة، إذ استُلهمت المقطوعة من طبيعة العُلا وإرثها الحضاري وهويتها الثقافية، لتصبح جزءًا من مشروع" الطريق الموسيقي" عند مدخل العُلا، الذي يستقبل الزوار بمقطوعة موسيقية تُعزف مع مرور المركبات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك