أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، جاهزية الفراعنة لمواجهة إيران في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026، مشددًا على أن الهدف هو تحقيق الفوز وحسم التأهل إلى الدور التالي، مع تقديم أداء يليق باسم الكرة المصرية.
وقال حسام حسن، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة، إن المنتخب استعد بشكل جيد للمواجهة، معربًا عن ثقته في قدرة اللاعبين على تحقيق النتيجة المطلوبة، مضيفًا: " إن شاء الله نؤكد وصولنا للدور القادم بشكل يجعل الجميع في مصر وإفريقيا والوطن العربي يزيد احترامه للكرة المصرية والمنتخب المصري، ونحن مستعدون لمباراة إيران ونتمنى التوفيق وأن يكون اللاعبون في أفضل حالاتهم".
وتحدث المدير الفني عن الغيابات، موضحًا أن المنتخب يعاني من بعض الإصابات، أبرزها حمدي فتحي وحسام عبد المجيد، لكنه شدد على ثقته الكاملة في جميع عناصر القائمة، قائلاً: " اخترت 26 لاعبًا وكلهم على نفس المستوى، ومن أكبر لاعب إلى أصغر لاعب، مثل حمزة عبد الكريم، الجميع لديه فرصة للمشاركة، وكل لاعب له دور داخل الفريق".
وحول إمكانية إراحة بعض اللاعبين حال ضمان التأهل، أوضح حسام حسن أن التفكير في هذا الأمر مؤجل، مضيفًا: " إذا حسمنا التأهل رسميًا سننظر في ملف البطاقات وإراحة بعض اللاعبين، لكن تركيزنا الآن منصب بالكامل على التأهل إلى الدور الثاني".
ورفض المدير الفني الحديث عن اللعب من أجل المركز الثاني أو حسابات تجنب مواجهة منافس معين، مؤكدًا أن شخصية المنتخب المصري تقوم دائمًا على تحقيق الانتصار، وقال: " أنا دائمًا ألعب من أجل الفوز، والأهم بالنسبة لنا هو التأهل، ولسنا منشغلين بمن سنواجه في الدور المقبل".
واختتم حسام حسن تصريحاته بالتأكيد على قوة جميع المنتخبات المشاركة في كأس العالم، مشيرًا إلى أن الفوارق تقلصت بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وأضاف: " كل المنتخبات التي وصلت إلى كأس العالم قوية، ولم يعد هناك منتخب سهل، فمعظم اللاعبين يحترفون في دوريات قوية، والأهم بالنسبة لنا أن نطور أنفسنا ونحقق الفوز".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك