وفي هذا الصدد، قالت وزارة المحيطات الكورية الجنوبية في بيان صدر، اليوم الجمعة، بأن ثماني سفن أخرى ابتعدت عن المياه المتوترة بشكل متزايد في مضيق هرمز.
ومع ذلك، ما تزال خمس سفن تشغلها كوريا الجنوبية، وعلى متنها 47 من أفراد الطاقم، موجودة في الممر البحري الاستراتيجي حتى الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت سيول.
وأشارت وزارة المحيطات إلى أنها لن تكشف عن معلومات تفصيلية تتعلق بالسفن المعنية، موضحة أن هذا القرار جاء استجابة لطلبات تتعلق بالسرية تقدمت بها شركات الشحن وأفراد الطواقم البحرية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك