أعلن مقر خاتم الأنبياء المركزي أنه إذا كانت أمريكا غير قادرة على السيطرة على الكيان الصهيوني، فإن الجمهورية الإسلامية الإيرانية لن تتحمل أي تهديد ضدها، وتعتبر الرد على هذه الإجراءات الخطيرة حقاً لها.
وأعلن مقر خاتم الأنبياء المركزي: " نحن نعتبر تحركات وحضور الطائرات العسكرية التابعة لجيش الكيان الصهيوني الإرهابي في أجواء بعض الدول المجاورة باتجاه إيران، عملاً خطيراً وتهديداً للجمهورية الإسلامية الإيرانية".
وأضاف البيان: " نعلن أنه إذا كانت أمريكا غير قادرة على كبح جماح الكيان الصهيوني والسيطرة عليه، فإن الجمهورية الإسلامية الإيرانية لن تتحمل أي تهديد ضدها، وتعتبر الرد على هذه الإجراءات الخطيرة حقاً لها".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك