يواصل المنتخب الوطني الجزائري تحضيراته للمواجهة الهامة المرتقبة أمام النمسا.
ويواجه “الخضر” منتخب النمسا، فجر هذا الأحد، بداية من الساعة الثالثة، في مباراة حاسمة، في ختام دور المجموعات.
وخاض رفقاء القائد رياض محرز حصة تدريبية جديدة، بملعب جامعة كانساس سيتي.
وخصصت الحصة للعمل التكتيكي، وجرت خلف أبواب مغلقة، خاصة وأن الناخب الوطني، جرب الخطط التي سيعتمدها أمام منتخب النمسا.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك