سانتا كلارا: أعرب لاعب وسط منتخب أستراليا أيدين هروستيتش، عن فخره بالأداء الذي قدمه الفريق في المباراة التي تعادل فيها مع منتخب باراغواي سلبيا مساء الخميس (صباح الجمعة بتوقيت غرينتش).
وقال هروستيتش في تصريحات نشرها الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): “فخور باللاعبين، وما يقدمه مدربنا أمر رائع للغاية”.
وأضاف: “أعتقد أننا سنحت لنا فرصتان أو ثلاث داخل منطقة الجزاء كان بإمكاننا تسجيل أهداف منها، لكن يجب دائما النظر إلى الجوانب الإيجابية”.
وأكد: “سنستعد بأفضل طريقة ممكنة للمباراة المقبلة.
في البداية، سنستمتع بما حققناه اليوم، لأننا أنجزنا شيئا مميزا مرة أخرى لأنفسنا، ولبلدنا، ولكل من يدعمنا في الوطن”.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك