سانتا كلارا: قال مدافع منتخب باراغواي غوستافو غوميز إن المباراة أمام المنتخب الأسترالي كانت متكافئة.
وتعادل منتخب باراغواي مع أستراليا سلبيا في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس (صباح الجمعة بتوقيت غرينتش) ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم.
وقال غوميز في تصريحات نشرها الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): “كانت مباراة متكافئة وقوية من الناحية البدنية، عانينا في الشوط الأول، وأعتقد أننا لم نتمكن من الدخول في أجواء المباراة بالشكل المطلوب”.
وأضاف: “أجرينا بعض التعديلات بين الشوطين، وتحسن أداؤنا في الشوط الثاني.
الأهم أننا حصلنا على نقطة، وأعتقد أن هذه النتيجة ضمنت لنا التأهل، وهو الهدف الأساسي الذي كنا نسعى إليه”.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك