تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل غرفة فندق بالدقي في محافظة الجيزة.
كانت البداية حينما انتقل فريق من مباحث شرطة الدقي محل الواقعة بصحبة فريق الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق دون اصابات.
وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده للعقارات المجاورة.
تم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات اللازمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك