صدر الأمر الملكي الكريم بترقية الملازم أول علي بن خالد العويس، إلى رتبة "نقيب".
وقلّد مدير شرطة العاصمة المقدسة، اللواء عثمان بن عبدالرحمن اليوسف، "العويس" رتبته الجديدة، مهنئاً إياه بالثقة الملكية الكريمة، ومتمنياً له التوفيق في خدمة الدين ثم المليك والوطن.
من جهته، عبّر "العويس" عن فخره واعتزازه بهذه الثقة، مؤكداً أنها ستكون دافعاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء في الميدان الأمني.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك