حرص الفنان ياسر جلال على حضور العرض المسرحي «الملك لير» للفنان يحيى الفخراني، معبرا عن إعجابه الشديد بالأداء الذي يقدمه على خشبة المسرح، مؤكدا أن العرض يعد درسا في فن التمثيل.
ياسر جلال يقبل يد الفنان يحيي الفخرانى.
اعرف السببوشارك ياسر جلال جمهوره بمجموعة صور من حضوره مسرحية «الملك لير»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وظهر في عدد منها برفقة يحيى الفخراني، كما وثقت إحدى اللقطات لحظة تقبيله يده تقديرا واحتراما له، وعلق ياسر جلال على الصور قائلًا: «سهرة ممتعة مع العملاق الأستاذ يحيى الفخراني.
الملك لير درس في فن التمثيل».
وتعد مسرحية «الملك لير» واحدة من أشهر الأعمال المسرحية العالمية للكاتب الإنجليزي ويليام شكسبير، وتدور أحداثها حول الملك لير الذي يقرر تقسيم مملكته بين بناته الثلاث، وفقًا لمدى تعبير كل واحدة منهن عن حبها له، لكن قراره يقلب حياته رأسا على عقب، لتبدأ سلسلة من الصراعات والخيانة والطمع، في عمل يناقش قضايا السلطة والعدالة والعلاقات الإنسانية.
ويشارك في بطولة النسخة المصرية من المسرحية عدد من النجوم، على رأسهم يحيى الفخراني، إلى جانب طارق الدسوقي، أحمد عثمان، وتامر الكاشف، وأمل عبدالله، وإيمان رجائي، ولقاء علي، وبسمة دويدار، وطارق شرف، ومحمد العزايزي، وعادل خلف والإخراج لشادي سرور.
وتواصل تحقيق نجاح كبير وإقبال جماهيري منذ انطلاق عروضها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك