قناة الجزيرة مباشر - Escalation in the navigation file.. Iran defines transit routes in the Strait of Hormuz قناة الغد - استنفار أوروبي لمواجهة موجة عاتية شديدة الحرارة الليوان - موقف أثار غضب محمد عبده مع شخصية معروفة قناة الشرق للأخبار - بوتين يحدّث الثالوث النووي ويوجّه رسالة مرعبة لأوروبا.. هل تبدأ الحرب الكبرى؟ العربي الجديد - بن غفير متباهياً على كرسي "حلاق" بهدم مبانٍ فلسطينية قناة الغد - تزامنا مع المفاوضات.. إسرائيل تتوغل جنوبي لبنان وتشدد على عدم الانسحاب Independent عربية - عشرات المنظمات تحذر من فظائع وشيكة في الأبيض السودانية قناة العالم الإيرانية - كربلاء تحتضن ركضة طويريج المليونية ورسائل الوفاء للحسين(ع) قناة الغد - حين تختنق إسرائيل في لبنان Independent عربية - البابا يدعو إلى حل النزاعات "كبشر لا كوحوش"
عامة

فيها حاجة حلوة.. قمص يشارك أهالي قرية ميت كنانة فرحة افتتاح مسجد (فيديو)

اليوم السابع
اليوم السابع منذ 1 ساعة

في لافتة طيبة تؤكد علي للوحدة الوطنية وترابط بين طيفي الشعب المصري بمسلميه ومسيحييه، حيث حرص القمص يوأنس سامي، على مشاركة أهالي قرية ميت كنانة التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، فرحة واحتفالات افتتا...

في لافتة طيبة تؤكد علي للوحدة الوطنية وترابط بين طيفي الشعب المصري بمسلميه ومسيحييه، حيث حرص القمص يوأنس سامي، على مشاركة أهالي قرية ميت كنانة التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، فرحة واحتفالات افتتاح مسجد ياسين الجبل، حيث حرص علي تقديم التهاني لمشايخ أوقاف القليوبية وتقديم الهدايا وساعة تحمل لفظ الجلاله.

محافظ القليوبية يفتتح مسجد ياسين الجبلجاء ذلك خلال افتتاح الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، لمسجد ياسين الجبل، بقرية ميت كنانة التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، بمشاركة وحضور الشيخ عبد الرحمن رضوان وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، ووائل جمعة رئيس مدينة طوخ، والمستشار أحمد حسين رئيس النيابة الإدارية، والدكتور محمد عطية الفيومي، عضو مجلس النواب، والنائب مصطفى النفيلي، عضو مجلس النواب، وياسر قدح، عضو مجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

المسجد أقيم بالجهود الذاتية لأهالي القريةوكشفت مديرية أوقاف القليوبية، أن المسجد يُقام على مساحة 1070 مترًا مربعًا، وقد تم إنشاؤه بالجهود الذاتية لأهالي القرية، في نموذج مشرف للتعاون والمشاركة المجتمعية، بتكلفة إجمالية بلغت 35 مليون جنيها.

محافظ القليوبية يشارك الأهالي فرحتهم بافتتاح المسجدوشهد المحافظ ومرافقوه، قبل صلاة الجمعة الاستماع لآيات القرآن الكريم من القارئ الشيخ يوسف قاسم حلاوة، محكم دولة التلاوة، وقارئ بالإذاعة، ورفع الأذان المبتهل الشيخ محمد عبد القادر أبو سريع، وألقي خطبة الجمعة الدكتور محمد السيد نصار، مدير عام المساجد الحكومية بوزارة الأوقاف، والتي تضمنت الحديث عن الهجرة النبوية والدروس المستفادة منها.

فرحة كبيرة للأهالي بافتتاح المسجدوشهد المسجد حضورا كبير من أهالي وأبناء القرية والقري المحيطة، فرحة بافتتاح بيت جديد من بيوت الله، بسعادة عارمة، حيث شارك الألاف من أبناء القرية في أداء صلاة الجمعة.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك