فى ضوء جهود الدولة المتواصلة لإعمار بيوت الله، والتى تشهد تنفيذ أعمال الإنشاء والتطوير ورفع الكفاءة للمساجد بمختلف أنحاء الجمهورية، تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، أناب المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان رؤساء الوحدات المحلية ومسئولى مديرية الأوقاف لإفتتاح عدد من المساجد الجديدة بمركزى دراو والسباعية، وذلك لخدمة المواطنين وتعزيز دور المساجد الدعوى والمجتمعى.
تم إفتتاح مسجد المغربى بنجع العرب بمركز دراو، بحضور سيد سعدى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو، والشيخ عبد الله عرجون مدير إدارة المساجد، والشيخ محمود فخرى رئيس الإرشاد الدينى بمديرية الأوقاف.
والمسجد أقيم على مساحة (350) متر مربع، وبلغت التكلفة الإجمالية لإنشائه نحو (9) ملايين جنيه، ليضاف إلى منظومة المساجد الجديدة بالمحافظة، ويوفر خدمة دينية وإجتماعية متكاملة لأهالى المنطقة.
قام شوقى مصطفى القائم بأعمال رئاسة الوحدة المحلية لمدينة إدفو، والدكتور محمود عبد الرحيم مدير الدعوة بمديرية الأوقاف، بإفتتاح مسجد الصفوة بمنطقة حاجر السباعية، والذى أقيم على مساحة (140) متر مربع، وبتكلفة بلغت نحو (600) ألف جنيه.
التأكيد على إستمرار إفتتاح المساجد الجديدة بمختلف المراكز والمدن، بالتنسيق مع مديرية الأوقاف، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أسامة الأزهرى وزير الأوقاف، والمهندس عمرو لاشين محافظ أسوان بما يساهم فى توفير أماكن لائقة لأداء الشعائر الدينية وخدمة الأهالى.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك