قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن صادرات بلاده الدفاعية ارتفعت من 248 مليون دولار سنويا إلى 992 مليون دولار شهريا.
جاء ذلك خلال كلمة ألقاها الجمعة بإسطنبول في" حفل توزيع جوائز أبطال التصدير" وانعقاد الجمعية العامة الـ33 لاتحاد المصدّرين الأتراك.
وأشار الرئيس التركي إلى أن بلاده أصبحت تصدر في أسبوع من منتجات الصناعات الدفاعية ما كانت تصدره في عام.
وقال أردوغان إن" نجاحاتنا في مجال التصدير أصبحت محفزا وطنيا، انطلاقا من شعارنا القائم على عدم ترك أي منفذ جمركي في الأسواق العالمية لا يرفرف فيه علمنا".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك