بيروت- “القدس العربي”: ادعى جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، إحكام سيطرته الكاملة على “تلة علي الطاهر” الاستراتيجية في جنوب لبنان، إلى جانب استهداف مجموعة من عناصر حزب الله.
وزعمت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي، إيلا واوية، في شريط مصور بثته من داخل ما قالت إنه نفق تابع لحزب الله في بلدة مجدل زون، أن “المعادلة قد تغيرت”، مدعية أن “تلة علي الطاهر أصبحت تحت السيطرة الكاملة للقوات الإسرائيلية، ولن تعود قاعدة لتهديد أمن إسرائيل”، على حد تعبيرها.
وفي سياق متصل، أعلنت المتحدثة الإسرائيلية أن سلاح الجو، وبتوجيهات ميدانية من وحدة النخبة “إيغوز”، استهدف سبعة عناصر من حزب الله، زعمت أنهم كانوا يقومون بنقل وسائل قتالية بالقرب من المنطقة التي تنشط فيها القوات الإسرائيلية في جنوب لبنان.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك