عقد الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، اجتماعًا مع الدكتورة ألفت غراب، رئيس مجلس إدارة شركة أكديما، ومسؤولي شركتي إيبيكو للأدوية وأكتوبر فارما، لبحث سبل التعاون المشترك لدعم توطين الصناعات الدوائية المتطورة وتعزيز الاستثمار في القطاع الدوائي المصري.
وأكد" الغمراوي" خلال الاجتماع، حرص هيئة الدواء المصرية على مواصلة دعم شركاء الصناعة الوطنيين، والعمل على تهيئة بيئة تنظيمية واستثمارية محفزة تسهم في تعزيز قدرات التصنيع المحلي وزيادة تنافسية صناعة الدواء المصرية، بما يتماشى مع رؤية الدولة لتحقيق الأمن الدوائي والتنمية المستدامة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك