أعلنت الإمارات التعامل مع عطل فني طارئ في نظام الإنذار المبكر، مساء الجمعة، نتج عنه إرسال رسائل إنذار غير صحيحة.
وقال المجلس الأعلى للأمن الوطني الإماراتي، في بيان عبر حسابه على منصة "إكس"، أن "الفرق المختصة باشرت إجراءات المعالجة فور رصد العطل، وفق الخطط المعتمدة لضمان استمرارية الخدمات وتقليل أي تأثيرات محتملة على المستخدمين".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك