أفادت وكالة "بلومبرج" بأن سلطنة عُمان أبلغت مسؤولين أوروبيين بأن العودة إلى الوضع الذي كان قائمًا قبل الحرب في مضيق هرمز لم تعد ممكنة، مشيرة إلى أنه أنه قد يتم فرض رسوم على السفن العابرة.
وبين المسؤولون العُمانيون أنهم سيواصلون الالتزام بقواعد الملاحة البحرية الدولية، إلا أنه قد يتم استيفاء رسوم مقابل خدمات مثل إزالة التلوث في مضيق هرمز أو المساعدة في إرشاد السفن.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك