عمان - الغد - حقق المنتخب الوطني للتايكواندو للناشئين الجمعة، إنجازا لافتا بإحرازه 4 ميداليات ملونة (ذهبيتان وفضيتان) في ختام مشاركته في بطولة كازاخستان المفتوحة، التي تصنف من بطولات عيار نجمة واحدة، وسط مشاركة واسعة من لاعبين يمثلون عدة دول.
اضافة اعلانوجاءت الميداليتان الذهبيتان عبر اللاعبين عبد الله شاهين وعمار حيمور، بعد أداء مميز وقدرة عالية على حسم النزالات لصالحهما في الأدوار النهائية.
فيما نال الميداليتين الفضيتين كل من أحمد الدهامشة وعبد الله الزواهرة، بعد مشوار تنافسي قوي وصولًا إلى المباريات النهائية في فئتيهما.
وقدم لاعبو المنتخب الوطني مستويات فنية جيدة خلال مجريات البطولة، عكست جاهزيتهم البدنية والفنية، في ظل احتكاكهم بمدارس مختلفة في التايكواندو، ما أضاف لهم خبرات مهمة في هذا النوع من البطولات الدولية.
في المقابل، لم يتمكن كل من محمد العياصرة ولمى البقور من مواصلة مشوارهما في البطولة، حيث خرجا من المنافسات في الأدوار المبكرة، رغم تقديمهما أداءً جيدًا في بعض النزالات.
وعقب ختام المشاركة، من المقرر أن يدخل المنتخب الوطني يوم غد في معسكر تدريبي في كازاخستان، يهدف إلى رفع الجاهزية الفنية والبدنية، استعدادًا للاستحقاقات المقبلة، وعلى رأسها أولمبياد الشباب الذي سيقام في داكار خلال شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.
ويأمل اتحاد التايكواندو أن يسهم هذا المعسكر في تعزيز خبرات اللاعبين وصقل مهاراتهم، بما ينعكس إيجابا على نتائجهم في المشاركات الدولية المقبلة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك