وزير الدولة بوزارة الخارجية يجتمع مع وزير الشؤون الخارجية والأوروبية الكرواتياجتمع سعادة الدكتور محمد بن عبد العزيز بن صالح الخليفي، وزير الدولة بوزارة الخارجية، اليوم، مع سعادة السيد غوردان غرليتش رادمان، وزير الشؤون الخارجية والأوروبية في جمهورية كرواتيا، على هامش منتدى دوبروفنيك.
جرى خلال الاجتماع، استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، ومناقشة آخر المستجدات الإقليمية، لا سيما الجهود الدبلوماسية المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، بعد توقيع مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية.
وأشاد سعادة وزير الشؤون الخارجية والأوروبية في جمهورية كرواتيا، خلال الاجتماع، بالدور البنّاء الذي تضطلع به دولة قطر في مجال الوساطة وتسوية النزاعات بالوسائل السلمية، مثمنًا جهودها في دعم المفاوضات الجارية بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية، بما يسهم في ترسيخ الحوار وتعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك