أعربت إدارة مأتم جنوسان، برئاسة السيد عبدالله عبدالعزيز الجنوساني والسيد إبراهيم عبدالعزيز الجنوساني، عن بالغ شكرها وتقديرها إلى الحكومة الرشيدة، وكافة الجهات الرسمية والأمنية في المملكة، مشيدةً بالتعاون المثمر والجهود المباركة التي بذلتها هذه الجهات لضمان إنجاح موسم عاشوراء لهذا العام.
وتوجهت إدارة المأتم بخالص الامتنان إلى معالي وزير الداخلية، وجميع منتسبي الوزارة، وإلى معالي وزير العدل، والمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، بالإضافة إلى مجلس الأوقاف الإسلامية، مثمنةً دورهم المحوري في تقديم الإرشادات والتسهيلات اللازمة، والتي أسهمت بشكل فاعل في تنظيم الشعائر الدينية وإقامتها في أجواء طمأنينة يسودها الأمن والنظام.
وفي ختام بيانها، رفعت الإدارة أكف الضراعة إلى المولى عز وجل أن يحفظ المملكة، ويديم عليها النعم والأمن والاستقرار، وأن يوفق القيادة الرشيدة لكل ما فيه خير وصلاح للوطن والمواطنين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك