قررت النيابة العامة بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية إخلاء سبيل معلم، ومحامية، وزوجها، وعامل، عقب الاستماع إلى أقوالهم في واقعة اتهام المعلم لهم بالتعدي عليه بالسب والشتم، وإحداث تلفيات متعمدة بمنزل اشتراه من والد المحامية الراحل بقرية بنايوس، مع التحفظ على أدوات الهدم المستخدمة، على ذمة التحقيقات المستمرة.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية قد تلقت بلاغًا عبر شرطة النجدة يفيد بنشوب مشاجرة بناحية بنايوس، بجوار كوبري المشروع على طريق بهنيباي، فانتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق إلى موقع البلاغ لإجراء الفحوصات اللازمة والسيطرة على الموقف.
وتبين أن الخلاف وقع بين طرف أول، هو" محمد.
ع.
م" (معلم بالتربية والتعليم)، وطرف ثانٍ يضم كلًا من" عمرو.
م.
ح"، وزوجته" ش" (محامية ونجلة البائع المتوفى)، وعامل يُدعى" الشحات.
ع".
وفي السياق نفسه، أفاد المعلم في أقواله بأنه اشترى المنزل محل النزاع من والد المحامية، بموجب عقد بيع مؤرخ في سبتمبر 2025، وسدد ثمنه بالكامل، وقام بتركيب أبواب حديدية لحمايته، إلا أنه فوجئ بقيام الطرف الثاني بالاستعانة بالعامل، وتكسير البوابة الحديدية، وهدم حائط للدخول.
وعند معاتبتهم، تعدوا عليه بالسب والشتم، مما دفعه إلى التحفظ على زوج المحامية والعامل، وأدوات الهدم (هيلتي)، داخل العقار لحين وصول الشرطة، بينما فرت المحامية إلى منزلها المجاور.
ودلت التحريات الأولية على صحة أقوال الشاكي، وثبوت شرائه للمنزل وسداد كامل ثمنه، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأُرفقت به المضبوطات المستخدمة في إحداث التلفيات، وباشرت النيابة العامة التحقيق، وأصدرت قرارها المتقدم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك