شهدت حلقة الليلة من" هنا المونديال 2026" على قناة النهار، عودة الكابتن أحمد حسام ميدو لتقديم البرنامج بعد تماثله للشفاء من الأزمة الصحية الطارئة التي تعرض لها.
وخلال الحلقة حرص الكابتن أحمد شوبير على الحضور إلى الاستوديو خصيصاً لتهنئته بالعودة، رغم أنه سيقدم بعد ساعات قليلة الاستوديو التحليلي لمباراة مصر وإيران.
وأثناء الحلقة، حضرت الإعلامية لميس الحديدي إلى الاستوديو، ووجهت لهما التحية على" هنا المونديال 2026" واطمأنت على ميدو، قبل أن تعلن على الهواء أنها ستستأنف تقديم برنامجها اليومي" الصورة" على" النهار" اعتباراً من الغد.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك