عاد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، للظهور الإعلامي مرة آخرى بعد التعافي من أزمته الصحية التي مر بها خلال الفترة الماضي.
وظهر أحمد حسام ميدو خلال تقديمه برنامج" هنا المونديال 2026"، رفقة الإعلامي أحمد شوبير ليسجل ظهوره الإعلامي الأول، بعد إصابته بجلطة خفيفة في المخ خلال الفترة الماضية.
أزمة أحمد حسام ميدو الصحيةوكان ميدو تعرض لأزمة صحية، يوم الإثنين الماضي نقل على إثرها إلى المستشفى، قبل أن يعود إلى منزله بعد استقرار حالته الصحية.
وجاءت الأزمة الصحية التي مر بها نجم الكرة المصرية السابق، بالتزامن مع أزمة نجله والتي حكم عليه بالسجن لمدة 7 أشهر، بتهمة حيازة مواد مخدرة، ومقاومة السلطات، وإتلاف ممتلكات عامة، والقيادة دون رخصة.
تفاصيل أزمة نجل أحمد حسام ميدووالجدير بالذكر أن محكمة مستأنف الطفل قضت يوم الإثنين الماضي، برفض الاستئناف المقدم من نجل أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، وتأييد حبس نجله لمدة 7 أشهر، في اتهامه بحيازة مواد مخدرة، ومقاومة السلطات، وإتلاف ممتلكات عامة، والقيادة دون رخصة.
" لابنه الراحل".
ما قصة احتفال عبدولاي سيك المؤثر في مباراة العراق بكأس العالم؟

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك