و شارك محمد إمام صورة برفقة الفنان شيكو من كواليس فيلم" صقر و كناريا" و علق قائلًا: " احلى و الذ و اطيب واحد اشتغلت معاه.
و من اكثر الممثلين اللي بيضحكوني في العالم.
شكراً على مجهودك و اخلاصك".
و أضاف محمد إمام: صقر وكناريا فيلم حلو علشان انت فيه.
استمعت بكل لحظه معاك و يارب دايماً تكسر الدنيا في كل اعمالك.
بحبك يا شيكو يا احلى الناس.
" صقر وكناريا" بطولة محمد إمام، شيكو، إلى جانب يسرا اللوزي ويارا السكري، والنجم خالد الصاوي، والفنانة انتصار، ومحمود عبد المغني، ونسرين أمين، وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في أحداث الفيلم.
تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك