أعلنت مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية عن فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية، وذلك اعتبارًا من: غدا السبت 27 / 6 / 2026 ولمدة أسبوعين فقط.
وأوضحت المديرية أن خطوات التقديم: سداد رسوم التظلم من خلال البريد المصري.
والاحتفاظ بإيصال السداد.
والتوجه بإيصال السداد إلى مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية إدارة شؤون الطلاب لاستكمال إجراءات تقديم التظلم.
على يتم تحديد موعد للاطلاع على ورقة الإجابة وفقًا للإجراءات المنظمة، بحضور الطالب وولي الأمر، ومراجعة الورقة داخل الكنترول طبقًا للضوابط المعمول بها.
و لن يتم قبول أي طلب تظلم بعد انتهاء المدة المحددة، لذا يرجى الالتزام بالمواعيد المعلنة.
تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك