وصل علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى مساء أمس (الجمعة) إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة، للمشاركة في أعمال المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية، الذي ينظمه البرلمان العربي بالتعاون مع الاتحاد البرلماني العربي، ويُعقد بمقر جامعة الدول العربية في القاهرة.
وكان في استقباله لدى وصوله محمد بن أحمد اليماحي رئيس البرلمان العربي، وعدد من مسؤولي سفارة مملكة البحرين بجمهورية مصر العربية.
ويترأس رئيس مجلس الشورى وفد المجلس المشارك في أعمال المؤتمر، الذي يضم الدكتور عادل عبدالرحمن المعاودة نائب رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية، والدكتورة ابتسام محمد صالح الدلال عضو لجنة الخدمات بمجلس الشورى.
ومن المقرر أن يناقش رؤساء وممثلو المجالس والبرلمانات العربية عددًا من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، في مقدمتها بلورة موقف برلماني عربي موحّد لحفظ أمن واستقرار وسيادة الدول العربية في مواجهة أي اعتداءات خارجية، وبما يعزز الأمن القومي العربي ويحفظ سلامة الدول العربية ومواطنيها.
.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك