يقام اليوم السبت عزاء الفنان الشاب كريم عبد العليم بمسجد الخلفاء الراشدين بعد صلاة المغرب، بعد رحيله عن عالمنا فجر الأحد الماضي، إثر تعرضه لحادث.
حسام داغر ينعى كريم عبد العليمونعى الفنان حسام داغر الفنان الشاب كريم عبد العليم، حيث كتب عبر حسابه على موقع فيس بوك، " الله يرحمك يا كريم.
مش مصدق وأنا بكتب الكلام ده.
الممثل الشاب كريم عبد العليم كان طالب عندي في استوديو الممثل وخريج المعهد العالي للفنون للمسرحيه في ذمة الله".
وأضاف حسام داغر: " توفى كريم من شويه عربية صدمته في الشيخ زايد وتوفي في المستشفي.
ده لسه فرحك كان في شهر يناير يا حبيبي يا شقيان يا ممثل يا عظيم و شاطر من أول ما عرفتك في مسلسل حضرة العمدة وشفت موهبتك وعلقت على جمالها وشطارتك وعرفت إنك من المتفوقين كمان في المعهد وأنك أخدت جوايز كتير من أول فيلمك القصير بوتيتو potato وجيت وعرفتك أكتر كطالب عندي وشفت حجم موهبتك الكبير".
وأكمل حسام داغر عبر حسابه: " ليه يا ربي وجع القلب ده.
ميغالاش على اللي خلقه ده كان بيضطر يجري ورا حلمه ويشتغل حاجات تانية علشان يقدر يتجوز ويفتح بيته لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يصبرني يا رب ويرحمك يا حبيبي يا كريم يا عريس".
وكان رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، قاموا باستجواب قائد السيارة المتسبب في مصرع الفنان الشاب كريم عبد العليم، إثر الاصطدام به، بطريق الواحات، حيث سلم المتهم نفسه لقسم الشرطة، وتبين أن السيارة ملك والده، ويبلغ من العمر ما يقرب من 23 عاما، وبحوزته رخصة قيادة.
وأقر المتهم بصحة الواقعة، مؤكدا أنه فوجئ بالضحية أمامه، ولم يتمكن من السيطرة على السيارة، مما أدى للاصطدام به دون قصد، وتم التحفظ على السيارة، وإجراء معاينة لها، وتبين وجود تلفيات بها إثر الحادث.
من جانبها أمرت النيابة العامة في الجيزة، بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الحادث، مع تفريغ محتواها لبيان ملابسات الواقعة وتحديد كيفية وقوع الحادث.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك