أكد مصطفى شوبير، حارس مرمى منتخب مصر، سعادته بالتأهل إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026، مشيرًا إلى أن المنتخب سيبدأ الاستعداد للمواجهة المقبلة أمام أستراليا من أجل مواصلة المشوار.
وقال شوبير، في تصريحات لشبكة" بي إن سبورتس": " أهدي ركلة الجزاء التي تصديت لها إلى والدي ووالدتي، وأشكرهما على دعمهما المستمر".
وأضاف: " منتخب إيران منافس قوي للغاية، خاصة في الصراعات الهوائية، والمباراة كانت صعبة أمام فريق يمتلك عناصر مميزة".
وتابع: " آخر خمس دقائق كانت صعبة جدًا بسبب الضغط الإيراني، كما أننا لم نكن نعرف نتائج المباريات الأخرى أو موقف المجموعة في تلك اللحظات".
وأردف: " لم يكن في حساباتنا أن نتأهل في المركز الثاني، لكننا راضون تمامًا عما حققناه، بذلنا مجهودًا كبيرًا، ونجحنا في إسعاد الشعب المصري".
واختتم شوبير تصريحاته قائلًا: " سنحتفل بالتأهل أولًا، ونتمنى تعافي جميع اللاعبين المصابين، كما أن تأهل أستراليا يؤكد أنها منتخب قوي، وسنبدأ من الآن دراسة المنافس من أجل التأهل وتحقيق إنجاز لم يتحقق من قبل".
وجاء تأهل" الفراعنة" إلى دور الـ32 بعد التعادل مع بلجيكا بنتيجة (1-1)، ثم الفوز على نيوزيلندا (3-1)، قبل التعادل أمام إيران (1-1) في ختام دور المجموعات.
ويضرب منتخب مصر موعدًا مع منتخب أستراليا في دور الـ32 من بطولة كأس العالم، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يسعى" الفراعنة" لمواصلة مشوارهم وبلوغ دور الـ16.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك