بانوراما فوود - المطعم مع الشيف محمد حامد | كفتة بالخبز السوري - ثومية سبايسي قناة القاهرة الإخبارية - الاتحاد الأوروبي يعلن الاستنفار.. موجات الحر تهدد اقتصاد القارة بخسائر 600 مليار دولار| المراقب قناة القاهرة الإخبارية - خسائر بمئات المليارات.. حاجز أوميجا يحرق احتياطات القارة العجوز | عرض تفصيلي مع أحمد بشتو قناة العالم الإيرانية - شاهد.. الضربات الإيرانية تعيد رسم ملامح الوجود العسكري الأميركي الإقليمي العربي الجديد - غزة: حكاية أم وابنتها تصارعان خطر انهيار منزل دمرته الحرب قناة القاهرة الإخبارية - نتنياهو يربط الانسحاب من جنوب لبنان بنزع سلاح حزب الله وتحالف دولي لخلافة يونيفيل قناة العالم الإيرانية - باحث سياسي: الاعتداء الامريكي تزامن مع تحركات دبلوماسية لتحريض دول المنطقة ضد ايران قناة التليفزيون العربي - خبراء يحذرون من عودة الأزمة الاقصادية الأكبر مجددا.. سر التحركات التي أشعلت المخاوف الجزيرة نت - "حرب على المخدرات".. ضبط 697 مليون حبة كبتاغون في سوريا الجزيرة نت - الإعلام الإسرائيلي يحتفي بالاتفاق الإطاري ويروّج لحرب أهلية لبنانية
عامة

صحة المنيا تُكثف الرقابة على المستشفيات والوحدات الصحية لتحسين جودة الخدمة

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام منذ 1 ساعة

واصلت مديرية الشئون الصحية بالمنيا تنفيذ جولات ميدانية مكثفة على عدد من المستشفيات والوحدات الصحية، في إطار خطة الوزارة للارتقاء بجودة الخدمات الطبية وتعزيز الانضباط داخل المنشآت الصحية، بما يضمن تقدي...

واصلت مديرية الشئون الصحية بالمنيا تنفيذ جولات ميدانية مكثفة على عدد من المستشفيات والوحدات الصحية، في إطار خطة الوزارة للارتقاء بجودة الخدمات الطبية وتعزيز الانضباط داخل المنشآت الصحية، بما يضمن تقديم رعاية صحية آمنة ومتميزة للمواطنين.

وتأتي هذه الجولات تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، وبرعاية اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، وبمتابعة الدكتور محمود عمر عبد الوهاب، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، والدكتورة مروة إسماعيل، وكيل المديرية، وتحت إشراف الدكتورة نسرين فتحي، مدير إدارة المتابعة.

وشملت أعمال المرور الميداني متابعة انتظام سير العمل داخل مستشفى رمد بني مزار، إلى جانب عدد من وحدات الرعاية الصحية الأساسية، وهي: وحدات بهدال، وتلة، وطوخ الخيل، وطوة بإدارة المنيا الصحية، ووحدتا طحا الأعمدة وشوشة بإدارة سمالوط، ووحدة القيس بإدارة بني مزار، ووحدة الشيخ حسين بإدارة ملوي.

وركزت فرق المتابعة خلال الجولات على التأكد من انتظام حضور الأطقم الطبية والإدارية، والتزامها بتقديم الخدمات للمواطنين، ورصد أي ملاحظات أو معوقات والعمل على تلافيها بشكل فوري، مع وضع إجراءات تصحيحية وخطط متابعة لضمان رفع كفاءة الأداء وتحسين مستوى الخدمات الصحية.

وأكدت مديرية الشئون الصحية بالمنيا استمرار الجولات الرقابية بجميع المنشآت الصحية على مستوى المحافظة، باعتبارها أحد أهم أدوات تحسين الأداء وضمان جودة الخدمات، بما يواكب توجهات الدولة نحو تطوير المنظومة الصحية والارتقاء بمستوى الرعاية المقدمة للمواطنين.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك