قضت محكمة جنايات سوهاج، ، بمعاقبة المتهم" م.
ح.
م" عامل بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامه بإحراز سلاح ناري وذخيرة بدون ترخيص بدائرة مركز دار السلام.
إحراز سلاح ناري بدون ترخيصتعود أحداث القضية إلى عام 2026 بدائرة مركز دار السلام، عندما وردت معلومات لضباط المباحث مفادها قيام المتهم باحراز سلاح ناري وذخيرة بدون ترخيص بدائرة المركز.
وبعد تقنين الإجراءات، وإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية وتم القبض على المتهم وبحوزته السلاح النارى وعدد من الطلقات، وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح النارى والطلقات النارية، وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك