أعلنت مؤسسة آدم حنين للفن التشكيلي أسماء المشاركين الذين وقع عليهم الاختيار للمشاركة في ورشة نحت الجبس والطوب الخفيف الثالثة، التي تُقام تحت إشراف الفنان شريف عبد البديع خلال الفترة من 1 إلى 10 يوليو 2026، بمتحف آدم حنين بالحرانية.
وأكدت المؤسسة أنه بعد الاطلاع بعناية على جميع الأعمال والاسكتشات المقدمة، تم اختيار ثمانية مشاركين هم: البشير شحاتة محمد، بتول ياسر عيد، عاليا محمد إبراهيم، فاطمة الزهراء محمد وحيد، فريدة ربيع وهبة، فيرينا أسامة عبد الله، مريم إيهاب توفيق، ومريم خالد أبو العينين.
برنامج تدريبي يجمع بين الدراسة والتطبيقتتيح الورشة للمشاركين فرصة الاطلاع على أعمال الفنان آدم حنين المعروضة بالمتحف، ومعايشة أجواء إبداعه داخل مرسمه الخاص، والتعرف على تجربته الفنية والحلول التشكيلية التي ابتكرها أثناء تنفيذ أعماله، إلى جانب التدريب العملي على التعامل مع خامات الجبس والطوب الخفيف.
لقاءات مع كبار الفنانين وأساتذة النحتوتتضمن الورشة برنامجاً تفاعلياً يستضيف عدداً من الفنانين وأساتذة النحت في مصر، لزيارة المتدربين، والتحاور معهم، وتقديم محاضرات وتطبيقات عملية تسهم في تنمية مهاراتهم الفنية وصقل خبراتهم في مجال النحت.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك