بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، خلال اتصال هاتفي مع معالي الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية الشقيقة، العلاقات الأخوية الراسخة بين دولة الإمارات ومصر، ومختلف مسارات التعاون والعمل المشترك بين البلدين.
وتناول الجانبان سبل تعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم المصالح المتبادلة، ويدعم جهود البلدين لتحقيق التنمية والازدهار، في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمعهما في مختلف المجالات.
مناقشة التطورات الإقليمية وجهود دعم الاستقراركما بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ومعالي بدر عبدالعاطي مجمل الأوضاع في المنطقة، وآخر التطورات الإقليمية، إلى جانب الجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار وصون السلم الإقليمي وتحقيق السلام المستدام.
تبادل وجهات النظر حول الملفات المشتركةوناقش الجانبان عدداً من القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك، وتبادلا وجهات النظر بشأنها، بما يعكس استمرار التنسيق والتشاور بين البلدين حول مختلف المستجدات الإقليمية والدولية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك