مكسيكو سيتي: يخشى المدير الفني للمنتخب الإسباني لويس دي لا فوينتي، من إمكانية غياب يريمي بينو عما تبقى من مباريات للمنتخب الإسباني في كأس العالم بعد إصابته في الكتف.
وشارك بينو كبديل في الشوط الثاني من المباراة التي فاز بها المنتخب الإسباني على أوروغواي 1/ صفر مساء الجمعة (صباح السبت بتوقيت غرينتش) في غوادلاخارا، ولكنه أصيب في المباراة.
وأكمل بينو المباراة ولكن الفحوص ستحدد نوعية الإصابة التي تعرض لها.
وقال دي لا فوينتي عقب المباراة: “لسوء الحظ، قد تكون إصابة في عظمة الترقوة”.
وفي ظل خوفه من الأسوأ بسبب الألم الشديد الذي كان يعاني منه بينو، أضاف لا فوينتي: “إنه مصاب بإصابة قد تؤدي إلى غيابه عما تبقى من مباريات بكأس العالم”.
وأثنى دي لا فوينتي على بينو لإكماله المباراة رغم الإصابة حيث كان المنتخب الإسباني استخدم كل تبديلاته المتاحة الخمسة.
ووصف المدير الفني سلوك بينو بأنه “بطولي”، وقال: “أنا ممتن للغاية له، ولزملاؤه أيضا”.
وبهذا الفوز أنهى المنتخب الإسباني المجموعة الثامنة في الصدارة وسيلتقي في دور الـ32 مع صاحب المركز الثاني في المجوعة الثانية عشر إما إنكلترا أو غانا أو كرواتيا يوم الخميس المقبل.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك