أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، حدوث بعض التأخيرات على جداول تشغيل بعض القطارات على خط القاهرة الإسكندرية.
وقالت الهيئة، في بيان قبل قليل، إن ذلك يرجع إلى تنفيذ أعمال الصيانة ببرجي إشارات شبرا وقليوب، ضمن أعمال الصيانة الدورية لمنظومة الإشارات، بما يعزز مستويات السلامة والأمان على شبكة السكك الحديدية.
وتقدمت الهيئة بخالص الاعتذار للركاب عن التأخيرات الناجمة عن التهديات التشغيلية المؤقتة بالتزامن مع تنفيذ أعمال الصيانة، مؤكدة حرصها على عودة حركة القطارات إلى معدلاتها الطبيعية في أقرب وقت، وأن هذه الأعمال تستهدف رفع كفاءة منظومة التشغيل وتحسين مستوى الخدمة، بما يحقق أعلى مستويات السلامة والأمان على شبكة السكك الحديدية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك