رفع السيد جميل حسن العجيمي، رئيس مأتم كرانة الجنوبي، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، على رعايته الكريمة لموسم محرم الحرام لعام ١٤٤٨هـ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، على متابعته المستمرة وتوجيهاته السديدة التي أسهمت في نجاح الموسم.
كما أشاد بروح التعاون والتنسيق بين المحافظة الشمالية والجهات الرسمية وإدارات المآتم وجموع المعزّين، والتي أثمرت عن نجاح موسم محرم الحرام، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على مملكة البحرين نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يحفظ قيادتها الرشيدة، ويتقبل من الجميع صالح الأعمال.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك