قائد منتخب إيران ينتقد إنفانتينو بعد التعادل مع مصر: وعود فيفا لم تنفذوجه مهدي طارمي، قائد منتخب إيران، انتقادات حادة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم" فيفا" ورئيسه جياني إنفانتينو، متهما إياه بعدم الوفاء بالوعود التي قدمت للمنتخب الإيراني خلال مشاركته في كأس العالم 2026، وذلك عقب التعادل مع منتخب مصر بنتيجة 1-1 في ختام منافسات دور المجموعات.
وقال طارمي إن بعثة المنتخب الإيراني واجهت منذ بداية البطولة ظروفا صعبة على المستويين التنظيمي واللوجستي، موضحا أن الفريق اضطر إلى التنقل بشكل متكرر إلى مدينة تيخوانا المكسيكية دون الحصول على فترات راحة كافية، إلى جانب غياب عدد من أفراد الجهاز الفني بسبب مشكلات التأشيرات، فضلا عن نقص الخدمات الطبية واللوجستية، مؤكدا أن الوعود التي تلقاها من إنفانتينو لمعالجة هذه المشكلات لم تنفذ.
وأضاف قائد المنتخب الإيراني أن هذه الظروف أثرت بشكل مباشر في أداء اللاعبين داخل الملعب، مشيرا إلى أن تفاصيل مثل الاستشفاء والتنظيم تمثل عوامل حاسمة في البطولات الكبرى.
كما أكد شعور الفريق بعدم المساواة مقارنة ببقية المنتخبات المشاركة، متسائلا عن مدى عدالة الظروف التي خاض فيها منتخب بلاده منافسات البطولة.
ورغم انتقاداته، شدد طارمي على فخره بما قدمه المنتخب الإيراني خلال البطولة، مؤكدا أن اللاعبين قاتلوا حتى اللحظات الأخيرة رغم الضغوط، كما تحمل مسؤولية إهدار ركلة الجزاء أمام مصر، معربا عن أمله في استمرار حظوظ المنتخب بالتأهل ضمن أفضل أصحاب المركز الثالث، ومؤكدا في الوقت ذاته أن كرة القدم يجب أن تبقى بعيدة عن أي اعتبارات سياسية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك