العربي الجديد - أستراليا تضاعف غرامات منصات التواصل المخالفة لحظر الأطفال العربية نت - إيلون ماسك يتفق مع تيم كوك: العالم يواجه أزمة نقص ذاكرة غير مسبوقة التلفزيون العربي - الجيش الأميركي يرفع مستوى التهديد بهرمز.. مستشار خامنئي يحذر واشنطن CNN بالعربية - ضربات أمريكا تختبر الاتفاق المؤقت بين واشنطن وطهران.. شاهد ما قاله مسؤول سابق قناة القاهرة الإخبارية - لماذا توسّع واشنطن ممرًا ملاحيًا في مضيق هرمز؟.. الربان صالح حجازي يكشف الأبعاد BBC عربي - هيثرو وغاتويك: تأخر مئات الرحلات الجوية بسبب العواصف الرعدية وكالة الأناضول - موجة الحر الشديدة تحصد أرواح 109 أشخاص في باريس خلال يوم واحد قناة الجزيرة مباشر - شبكات | هل أصبح مبابي يأمر الحكام؟.. إليك ما حدث فعلا الليوان - روان محمد: أي إساءة تجيني أرد عليها وكالة سبوتنيك - رئيس الحكومة العراقية: انتهاء مهمة التحالف الدولي القتالية في العراق خلال سبتمبر المقبل
عامة

دي لا فوينتي: احترم مدرب أوروجواي.. وارتقينا لمستوى مباراة اتسمت بالخشونة

الشروق
الشروق منذ 1 ساعة

أكد لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، احترامه الكبير لمارسيلو بيلسا مدرب أوروجواي، مشيرا إلى أن مواجهة المنتخبين كانت شديدة الصعوبة، وفرضت على لاعبيه خوض مباراة مختلفة عن أسلوبهم المعتاد...

أكد لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، احترامه الكبير لمارسيلو بيلسا مدرب أوروجواي، مشيرا إلى أن مواجهة المنتخبين كانت شديدة الصعوبة، وفرضت على لاعبيه خوض مباراة مختلفة عن أسلوبهم المعتاد.

وحقق منتخب إسبانيا فوزا ثمينا على أوروجواي بهدف دون رد، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026، ليؤكد صدارته للمجموعة.

وقال دي لا فوينتي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: " ما زلت أُقدر مارسيلو بيلسا، فالمباريات يحسمها اللاعبون، وكنا نعلم أنها ستكون مواجهة بالغة الصعوبة، وعلينا تقبل ظروفها، فهذا النوع من المباريات غير مريح، لكن لهذا السبب يوجد الحكام".

وأضاف: " دفعونا إلى أقصى حدودنا، ولعبوا بخشونة مفرطة، لكننا ارتقينا إلى مستوى المباراة ونجحنا في التعامل معها".

وتابع: " كل مباراة تختلف عن الأخرى، ولدينا نقاط قوة متنوعة ونحترم أساليب اللعب المختلفة، لكن عليك أن تعرف كيف تفوز بكل أنواع المباريات.

ورغم أننا لم نكن في أفضل حالاتنا الفنية، فإننا أنجزنا المهمة".

وأشار المدرب الإسباني إلى أن المباراة كانت مرهقة للغاية، قائلا: " حافظنا على تركيز عالٍ، ونجحنا في تجنب الكثير من الاستفزازات خلال اللقاء".

كما تطرق إلى أداء طاقم التحكيم، موضحا: " التحكيم مهمة صعبة، وأتفهم ذلك، وهناك تقنيات مثل VAR من المفترض أن تساعد.

آمل أن نخوض مباريات طبيعية فيما تبقى من البطولة، ولا أريد التوسع في الحديث عن الحكام".

واختتم دي لا فوينتي تصريحاته قائلا: " أنا صارم مع نفسي دائما، ونريد أن نكون أفضل مما نحن عليه الآن.

قدمنا مستويات رائعة في مباريات سابقة، لكن اليوم كان من الصعب تمرير الكرة بسلاسة، وهذا ما سنعمل على تطويره من خلال تحريك الكرة بسرعة أكبر وبالإيقاع المعتاد".

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك