أعرب معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب عن إدانته البالغة واستنكاره الشديد للاعتداء الإيراني السافر على مملكة البحرين، ومؤكدا ان هذا العدوان الغاشم يشكل انتهاكاً صارخاً لسيادة دولة ذات سيادة، وخرقاً سافراً لكل القوانين والأعراف الدولية ومبادئ حسن الجوار التي تقوم عليها العلاقات بين الدول.
وأضاف معالي رئيس مجلس النواب إن هذا العمل المرفوض يتناقض مع كافة المبادئ والمواثيق الدولية، ويمثل تصعيداً خطيراً يهدد أمن المنطقة واستقرارها.
وأكد معاليه وقوف مجلس النواب خلف القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ودعم جهود وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، في الدفاع عن الوطن وصون مكتسباته.
وأوضح معاليه إن ما نراه اليوم من وحدة وطنية راسخة ووعي مجتمعي عالٍ بين أبناء مملكة البحرين بمختلف انتماءاتهم، لهو السد المنيع الذي تتحطم عليه كل المحاولات البائسة للنيل من أمن واستقرار هذا الوطن الغالي.
فالبحرين بتلاحم شعبها وتماسك جبهتها الداخلية أقوى من كل التهديدات، وأقدر على تجاوز كل التحديات.
وأضاف معاليه إننا في مجلس النواب نؤكد أن أمن مملكة البحرين خط أحمر لا يقبل المساومة، وأن حماية الوطن مسؤولية جماعية، سائلا المولى عز وجل ان يحفظ مملكة البحرين وشعبها الوفي، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادة جلالة الملك المعظم الحكيمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك