أشعل الفنان الجزائري الشاب خالد أجواء مهرجان مهرجان موازين إيقاعات العالم، بعدما جذب آلاف الجماهير إلى المنصة الجديدة التي أضيفت إلى فعاليات الدورة الحادية والعشرين، والمقامة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط.
أدى مجموعة من أشهر أغانيهوشهد الملعب، الذي جرى تجهيزه وتطويره مؤخرًا، تفاعلًا كبيرًا مع نجم الراي الجزائري الذي قدّم عرضًا استمر أكثر من ساعة وأدى خلاله مجموعة من أشهر أغانيه، من بينها" لاكاميل"، و" يا الشابة بنت بلادي"، و" أنسي أنسي"، و" جاتني برية"، إضافة إلى" دي دي" التي حققت انتشارًا عالميًا في بداية تسعينيات القرن الماضي، و" عائشة"، و" سي لافي"، قبل أن يختتم الحفل بأغنية" أصحاب البارود".
وكان الفنان المغربي الدوزي قد افتتح الجزء الأول من سهرة الجمعة، مقدمًا عددًا من أعماله وسط عرض جمع بين الإيقاعات السريعة والمؤثرات البصرية، كما شارك عددًا من الفنانين المغاربة الغناء على المسرح.
وفي الليلة نفسها، أحيا الموسيقار المغربي أمين بودشار حفلًا على منصة النهضة، فيما قدمت سعيدة شرف عرضًا على منصة شاطئ سلا.
ويختتم المهرجان، الذي انطلق في 19 يونيو/ حزيران، فعالياته السبت بحفل يجمع مغني الراب المغربي طوطو وفنان الراب الإسباني من أصول مغربية مراد، فيما تشهد منصة النهضة حفلًا للمصري تامر حسني، ويستضيف مسرح محمد الخامس الفنانة الأميركية ديون وارويك.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك