قال الكاتب السياسي ومأمور مديرية دار سعد السابق، الدكتور أحمد عقيل باراس، إن القوات الجنوبية لا تمانع أن تكون كتلة مستقلة ضمن القوات المسلحة اليمنية، لكنه شدد على أن أي عملية دمج أو هيكلة تؤدي إلى تفكيك الألوية أو توزيعها أمر مرفوض ولن يتم القبول به.
وأوضح باراس أن هذه القوات “ليست ملكًا لشخص أو كيان، بل هي مؤسسة عسكرية يراها أبناؤها رصيدًا جنوبيًا، وسيحافظون عليها بكل ما يملكون”، مؤكدًا أن بقاءها كتشكيل مستقل ضمن المنظومة العسكرية يمثل خيارًا مقبولًا، في حين أن تفكيكها أو توزيعها يعد أمرًا غير مقبول.
ودعا إلى التعبير عن الآراء والمواقف بصراحة، قائلاً إن على الجميع أن يصدحوا بما يرونه حقًا، وألا تمنعهم المصالح أو المخاوف من إبداء آرائهم، مؤكدًا أن كل إنسان مسؤول عن موقفه ورأيه.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك