قضت محكمة جنايات الإسماعيلية، برئاسة المستشار محمد عبد السميع أبو الخير، وعضوية المستشارين مصطفى سعيد الخدل وعمر عاصم عجيلة، وأمانة سر هيثم عمران، بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد، بعد إدانته بالاتجار فى المواد المخدرة وحيازة جوهر الحشيش ومادة الميثامفيتامين المخدرتين بقصد الاتجار، بدائرة قسم ثان الإسماعيلية.
وتعود أحداث الواقعة إلى قيام النيابة العامة بإحالة المتهم" أحمد.
ح"، عامل بأحد مطاعم الأسماك، إلى محكمة جنايات الإسماعيلية فى القضية رقم 3280 لسنة 2026 جنايات قسم ثان الإسماعيلية، لاتهامه بحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار.
وكشفت أوراق القضية أن تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أكدت ممارسة المتهم نشاطًا إجراميًا تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة، وبعد استصدار إذن من جهات التحقيق وتقنين الإجراءات، تم ضبطه أثناء تواجده أمام مسكنه بدائرة قسم ثان الإسماعيلية.
وأسفرت عملية الضبط عن العثور بحوزته على حقيبة بداخلها عدد من قطع الحشيش المخدر، وكيس بلاستيكى يحتوى على مادة الميثامفيتامين، إلى جانب مبلغ مالى وهاتف محمول وسيارة، تبين استخدامها فى نشاطه الإجرامى.
وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات وواقعة الضبط، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار.
وبإحالة المتهم الى محكمة جنايات الإسماعيلية أصدرت قرارها المتقدم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك