المبادرة تستهدف رفع كفاءة الإنارة العامة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنينكتب – عبدالقادرالشوادفى وصلاح طوالهتابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، أعمال تطوير منظومة الإنارة العامة بطريق عزبة ميزار بمدينة كفرالشيخ، والتي تضمنت تركيب 80 عمود إنارة جديدًا، إلى جانب تركيب محول كهربائي قدرة 63 ك.
ف.
أ ولوحة جهد متوسط، وذلك تحت إشراف أحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، ضمن مبادرة «كفرالشيخ بتنور».
أكد المحافظ أن أعمال تطوير منظومة الإنارة تأتي في إطار خطة المحافظة للارتقاء بالبنية الأساسية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لأهالينا، بما يسهم في تعزيز السلامة المرورية ورفع كفاءة الطرق وتحسين مستوى الإضاءة بالمناطق الحيوية.
أوضح أن مبادرة «كفرالشيخ بتنور» تستهدف صيانة الكشافات المعطلة واستبدال التالف منها، وتركيب كشافات جديدة موفرة للطاقة، فضلًا عن رفع كفاءة الأعمدة والشبكات الكهربائية وتحسين معدلات التشغيل، بما يضمن تقديم خدمة أكثر كفاءة واستدامة.
لفت إلى استمرار تنفيذ المبادرة بمختلف مراكز ومدن المحافظة، بالتوازي مع عدد من المبادرات التنموية الأخرى، من بينها مبادرة «جميلة يا بلدي» لتطوير منظومة النظافة والتجميل، ومبادرة «كفرالشيخ للأخضر» لزيادة المسطحات الخضراء، ومبادرة «تأهيل الطرق» لرفع كفاءة وتمهيد الطرق، وذلك ضمن رؤية متكاملة لتحسين جودة الحياة والارتقاء بالخدمات العامة.
شدد على المتابعة الميدانية لمختلف المشروعات الخدمية والتنموية، لضمان سرعة التنفيذ وتحقيق أفضل مستوى من الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع أنحاء المحافظة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك