تابع اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية، تداعيات حادث نشوب حريق بمصنع الصناعات المتطورة “تصنيع ولاعات ” بالمنطقة الصناعية الرابعة بمدينة السادات، و ذلك عبر تقنية البث المباشر بمركز الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ و السلامة العامة للوقوف علي تداعيات الحادث و الاطمئنان علي الحالة العامة للموقف.
أشار «الغريب» المنوفية إلى أنه فور تلقى مركز السيطرة بالديوان العام بلاغا بنشوب الحريق، تم على الفور تواجد الأجهزة المعنية و المختصة بالتواجد الميداني بموقع الحريق للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية و الوقائية للسيطرة الكاملة على تداعيات الحريق، حيث تم الدفع بسيارتى إسعاف و 4 سيارات حماية مدنية و أطقم الإسعاف و التدخل السريع للتعامل الفوري مع تداعيات الحادث، و أجرى المحافظ اتصالا مرئيا برئيس مركز و مدينة السادات للاطمئان على الحالة العامة، مشددا على المتابعة اللحظية للموقف و استمرار تواجد كافة الأجهزة التنفيذية و المعنية و عدم مغادرة الموقع إلا بعد التأكد التام من إطفاء الحريق و بدء عمليات التبريد و السيطرة الكاملة على الموقف حفاظاً على الممتلكات و أرواح المواطنين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك