أكدت المملكة العربية السعودية، اليوم السبت، رفضها القاطع للاعتداءات الإيرانية على البحرين، وجددت تضامنها مع المنامة، وذذلك حسبما أفادت فضائية «القاهرة الإبخارية»، في نبأ عاجل.
وأعربت وزارة الخارجية السعودية عن إدانة المملكة واستنكارها بـ" أشد العبارات" الاعتداءات الإيرانية على الأراضي البحرينية بعدد من الطائرات المسيّرة، فجر السبت.
وقالت الوزارة في بيان: " المملكة تؤكد رفضها القاطع لهذه الاعتداءات بصفتها انتهاكاً للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة، وتجدد تأكيدها بأن هذه الانتهاكات تقوّض الجهود الدولية الرامية لاستعادة الأمن والاستقرار في المنطقة".
وأضافت: " المملكة تجدد تضامنها مع مملكة البحرين، ودعمها الكامل لكل ما تتخذه من إجراءات تحفظ سيادتها وأمنها واستقرارها".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك