شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة كفرالشيخ، اليوم السبت، حملة تموينية مكبرة علي المخابز البلدية، وأسفرت جهود الحملة عن رصد العديد من المخالفات وتم تحرير العديد من المحاضر، بناءً على توجيهات الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، والمهندس إبراهيم مكي، محافظ كفر الشيخ، وتعليمات سامح شبل، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، وخالد البوهي، وكيل المديرية.
وقال وكيل وزارة التموين بكفرالشيخ، إن هذه الحملة تأتي تنفيذاً لخطط المديرية بمراقبة الحالة التموينية عموماً وضبط الأسواق والأسعار والتحقيق الفوري في شكاوى المواطنين، وفرض رقابة على المخابز البلدية المنتجة للخبز المدعم، والمصانع والمخازن والمنشآت التجارية، ومكافحة صور احتكار السلع أو الاتجار بالمواد البترولية في السوق السوداء.
وقال وكيل وزارة التموين بكفرالشيخ، بأن المديرية شنت حملات تفتيشية موسعة اليوم السبت، لإحكام الرقابة على المخابز البلدية وضمان جودة رغيف الخبز، حيث أسفرت الحملات عن ضبط 91 مخالفة تموينية وتحرر بها محاضر مخالفة للمخابز المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، حيث تضمنت تحرير 43 محضر نقص وزن رغيف الخبز، و14 محضر عدم نظافة أدوات العجين وغير الملتزمة بالاشتراطات.
المحاضر المحررة للمخابز المخالفةوأشار" شبل"، بأن المحاضر المحررة للمخابز المخالفة تضمنت، مخالفة مواصفات الخبز: عدد محضرين لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، والتصرف في عدد 13 شيكارة دقيق بلدي مدعم وعدد 4 محاضر للمخابز، وعدم إعطاء بون صرف عدد 10 محاضر للمخابز البلدية المخالفة، وعدم الإعلان عن الأسعار 12 محضرا، وعدم امساك سجل 2 محضرين للمخابز، وعدم سلامة الميزان 4 محاضر للمخابز المخالفة.
جاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وعمل المحاضر الرسمية ضد المخابز المخالفة، وتؤكد المديرية استمرار حملاتها اليومية لردع المخالفين وحماية حقوق المواطنين وضمان وصول الدعم كاملًا لمستحقيه.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك