شهد خط القاهرة - الإسكندرية، اليوم، خروج عدد من عربات القطار رقم 919 مكيف عن القضبان بمنطقة كفر الزيات بمحافظة الغربية، دون تسجيل أي إصابات أو خسائر بشرية بين الركاب أو طاقم التشغيل.
وكشف مصدر لـ" بوابة الأهرام" أن القطار تعرض لخروج خمس عربات عن مسارها، بينها أربع عربات مكيفة وعربة قوى (باور)، موضحًا أن الواقعة حدثت بينما كان القطار متوقفًا، الأمر الذي ساهم في عدم وقوع أي إصابات.
وأوضح المصدر أن هيئة السكك الحديدية دفعت على الفور بفرق الطوارئ والأوناش والمعدات اللازمة إلى موقع الحادث، حيث بدأت أعمال رفع العربات وإعادتها إلى مسارها، تمهيدًا لاستئناف حركة القطارات بشكل طبيعي.
وأشار إلى أن فرق الصيانة والمهندسين تواصل حاليًا أعمال الرفع والفحص الفني، مع مراجعة حالة السكة والبنية الأساسية والتأكد من جاهزيتها قبل إعادة التشغيل الكامل لحركة القطارات على الخط، بما يضمن استمرار التشغيل بأعلى معدلات السلامة والأمان.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك