تفتح لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 يونيو، ملف أزمة تأخر مستحقات موظفي التشجير بوزارة الزراعة والعاملين بوزارة الشباب والرياضة، وذلك خلال اجتماعين متتاليين تعقدهما اللجنة عقب انتهاء الجلسة العامة.
ويأتي تحرك اللجنة برئاسة النائب محمد محمود سعفان، استجابةً لطلب الإحاطة العاجل المقدم من السيد النائب مصطفى البنا، والذي سلط فيه الضوء على أزمة عدم صرف رواتب موظفي التشجير بوزارة الزراعة، بالإضافة إلى زملائهم من موظفي وزارة الشباب والرياضة، داعياً إلى سرعة إيجاد حلول جذرية تضمن صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة تقديراً لظروفهم الاجتماعية.
ومن المقرر أن تشهد الاجتماعات حضور ممثلي الوزارات المعنية للوقوف على أسباب الأزمة ووضع جدول زمني واضح لإنهاء هذه المعاناة، بناءً على الدفعة القوية التي أحدثها طلب الإحاطة المقدم من النائب مصطفى البنا تحت قبة البرلمان.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك